بوتشر


    هيثم مصطفى : طالبت المدرب بأن أجلس في دكة البدلاء

    شاطر

    البرنس

    المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 06/10/2009

    هيثم مصطفى : طالبت المدرب بأن أجلس في دكة البدلاء

    مُساهمة  البرنس في الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 4:38 pm

    التقي الارباب صلاح ادريس رئيس نادي الهلال مساء امس برواد النادي ودار الحديث حول خسارة الهلال الكبيرة من مازيمبي في عقر داره مؤكدا بان الهزيمة مرة وصعبة ولم تكن متوقعة.. والمسئول الأول عنها المدرب كامبوس الذي اخطأ التشكيل واخطأ الاستراتيجية . رغم تحذيرات وانتقادات قائد الفريق هيثم مصطفي له محذرا من قوة مازيمبي في وسطه وهجومه مطالبا بان يلعب بثلاثة محاور مساوي - عمر بخيت وعلاء الدين يوسف ويجلس هو اي البرنس في دكة البدلاء ويمكن ان يبدأ باللاعب ايفوسا.. ولكن المدرب لم يهتم او ينفذ حديث الكابتن فحدث ماحدث ويقول الارباب بانه لايحمل اللاعبين المسئولية ، فقد اسعدوا الجماهير كثيرا وتمني الارباب بان لاتحبط الهزيمة الهلال، وطالب بان يتخطي الجميع هذه الخسارة وان تلتف الجماهير حول الفريق واللاعبين ولابد من تأمين الممتاز.
    وحول حكاية التابوت الذي طاف به البعض استاد الهلال بعد الخسارة قال بان التابوت المحلي بعد الفوز بالممتاز يمكن ان نرد به.. وقال بان فارق الست نقاط اذا لم نتنبه للحفاظ عليه فيمكن ان نسقط في الحفرة ونكرر ماحدث في الموسم الماضي.. وطالب الجماهير بالتماسك وتمني من المدرب اذا فقد الفرصة بان يلعب بفريق الشباب في لقاء الرد من اجل الاحتكاك والصقل!!
    وكان رواد النادي وعدد كبير من الجماهير التي حضرت اللقاء قد بايعت الارباب وطالبت بالمؤازرة القوية حتى يعود الهلال قوياً ومهاباً.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 12:52 pm