بوتشر


    كشف سر اعتراض البرنس على تشكيلة واستراتيجية كامبوس

    شاطر

    البرنس

    المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 06/10/2009

    كشف سر اعتراض البرنس على تشكيلة واستراتيجية كامبوس

    مُساهمة  البرنس في الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 4:55 pm

    ..البرنس يرفض اللعب ويطالب بالثلاثي وايفوسا ولكن!!.. الارباب يبرئ اللاعبين ويحمل كامبوسالهزيمة..والرواد يجددون البيعة للارباب.

    .. ولاتزال ردود الافعال الكبيرة حول خسارة الهلال على ارضه من مازيمبي، تتواصل ، لا احد يصدق ماحدث ، الكل يقول بانها مفاجأة البطولة الكبري..
    .. والحديث بدأ وبتركيز اكبر حول مدرب الهلال كامبوس.
    * اجماع تام على ان غياب العمق الدفاعي وراء الكارثة الكبرى.
    *وبالأمس ومن خلال لقائه برواد النادي كشف رئيس الهلال ولاول مرة اسبابا خافية عما حدث قبل اللقاء ، اعتراض البرنس قائد الهلال على التشكيلة والاستراتيجية وحاول حتى التضحية بالجلوس احتياطيا في سبيل ذلك وهو قائد الفريق. ولكن لا حياة لمن تنادي.
    * البرنس على حق اعترف واعطي مازيمبي حقه وقدره واكد قوته خاصة تميزه في خط الوسط والمقدمة، فماذا طلب من كامبوس ، طلب بثلاثي ارتكاز مساوي ، وعلاء الدين يوسف وعمر بخيت وطالب بايفوسا صانع العاب على ان يلعب اسامه التعاون في الطرف الايمن وليس الأيسر ولكنه لم يكترث وبرغم تقدم الهلال مرتين ، الا ان قوة مازيمبي وصدق حدس البرنس حدث وانهار الهلال وجاءت الثلاثية النظيفة في الشوط الثاني بعد ان عادل مازيمبي مرتين في الشوط الأول.
    * نعم بهذه الربكة في التشكيلة واصابة سامي عبدالله وعدم ادخال منير امبدة ، والزج بكابوندي السلبي من اول مشاركة امام المريخ في الذهاب .. ولماذا لم يشارك حمودة.
    * ولماذا لم يغير المدرب استراتيجيته بعد التقدم في المرة الاولى ، ولماذا فقد عقله ومنطقه عندما تقدم الهلال في المرة الثانية.
    * ايهما كان اجدى ببداية المباراة امبيلي التائه من مدة ام كاريكا صاحب الهاتريك في آخر لقاء!!
    * اليأس دب في اللاعبين ونحن متعادلون، ولا يدرون بان هدفا وحيدا عليهم في ارضهم كان سيكفينا.

    الرواد بالاجماع يجددون البيعة لصلاح ادريس ويعلنون الوقفة القوية خلف الفريق في لقاء مكاشفة بالنادي

    التقي الارباب صلاح ادريس رئيس نادي الهلال مساء امس برواد النادي ودار الحديث حول خسارة الهلال الكبيرة من مازيمبي في عقر داره مؤكدا بان الهزيمة مرة وصعبة ولم تكن متوقعة.. والمسئول الأول عنها المدرب كامبوس الذي اخطأ التشكيل واخطأ الاستراتيجية . رغم تحذيرات وانتقادات قائد الفريق هيثم مصطفي له محذرا من قوة مازيمبي في وسطه وهجومه مطالبا بان يلعب بثلاثة محاور مساوي - عمر بخيت وعلاء الدين يوسف ويجلس هو اي البرنس في دكة البدلاء ويمكن ان يبدأ باللاعب ايفوسا.. ولكن المدرب لم يهتم او ينفذ حديث الكابتن فحدث ماحدث ويقول الارباب بانه لايحمل اللاعبين المسئولية ، فقد اسعدوا الجماهير كثيرا وتمني الارباب بان لاتحبط الهزيمة الهلال، وطالب بان يتخطي الجميع هذه الخسارة وان تلتف الجماهير حول الفريق واللاعبين ولابد من تأمين الممتاز.
    وحول حكاية التابوت الذي طاف به البعض استاد الهلال بعد الخسارة قال بان التابوت المحلي بعد الفوز بالممتاز يمكن ان نرد به.. وقال بان فارق الست نقاط اذا لم نتنبه للحفاظ عليه فيمكن ان نسقط في الحفرة ونكرر ماحدث في الموسم الماضي.. وطالب الجماهير بالتماسك وتمني من المدرب اذا فقد الفرصة بان يلعب بفريق الشباب في لقاء الرد من اجل الاحتكاك والصقل!!
    وكان رواد النادي وعدد كبير من الجماهير التي حضرت اللقاء قد بايعت الارباب وطالبت بالمؤازرة القوية حتى يعود الهلال قوياً ومهاباً.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 12:53 pm