بوتشر


    رئيس نآآدي الهلأل : لانخاف مواجهة الكبآر وكآس الكونفدرالية هو هدفنا

    شاطر

    aatif-alhade

    المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 18/05/2012

    رئيس نآآدي الهلأل : لانخاف مواجهة الكبآر وكآس الكونفدرالية هو هدفنا

    مُساهمة  aatif-alhade في السبت مايو 19, 2012 5:03 pm

    أوقعت قرعة دور الترضية لبطولة الكونفدرالية التي جرت مراسمها بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمدينة 6 أكتوبر بالقاهرة اليوم الأندية السودانية الثلاثة في مواجهات شرسة وصعبة.

    وأوقعت الهلال في مواجهة فريق سيركل باماكو المالي وستكون مباراة الذهاب بإستاد الهلال بأم درمان والمريخ في مواجهة بلاك ليوباردس من جنوب إفريقيا وسيلعب المريخ لقاء الذهاب بام درمان .

    كما أوقعت الأهلي شندي الذي يشارك لاول مرة امام القطن الكامروني وستكون مباراة الذهاب خارج ديار الأهلي شندي بالعاصمة الكاميرونية وتقرر أن يجرى دور ال 16 مكرر أيام 26, 27, 28 من شهر يونيو القادم بمباريات الذهاب، ومباريات الإياب ستجرى بعد أسبوعين.

    في أول حديث لرئيس نادي الهلال السوداني الأمين البرير بعد ان أوقعت القرعة فريقه أمام فريق سيركل المالي قال أنهم لا يخشون أي فريق مهما كان وزنه أو حجمه وإنهم جاهزون للكونفدرالية مؤكدا انهم سيضعون ألف حساب لكل الفرق وسيوفرون كل احتياجات ومتطلبات الجهاز الفني حتى تؤدي دورها وتقوم بواجبها علي أكمل وجه وتعويض الخروج من دوري الأبطال.

    وأضاف رئيس الهلال انهم في مجلس الإدارة ينتظرون قرار الجهازين الإداري والفني بخصوص المعسكر الخارجي للفريق استعداداً لأداء مباراة الذهاب في دور الترضية أمام الفريق المالي بامدرمان ايام 26 , 27, 28 من شهر يونيو المقبل.

    وتتطرق رئيس الهلال الحديث حول مطالبة بعض الأجهزة الإعلامية وبعض الجماهير بإقالة الجهاز الفني عقب خروج الفريق من دوري الأبطال قائلاً : نحن في مجلس الهلال نحترم كل وسائل الإعلام المختلفة ولكنها ليست التي تقرر وتحدد إقالة الأجهزة الفنية او الإدارية.

    وأكد البرير إنهم في الادارة جددوا الثقة في الجهازين الإداري والفني وان المرحلة المقبلة تتطلب رفع الروح المعنوية للجهاز الفني واللاعبين حتي يحقق الفريق حلم جماهير الأزرق بالفوز بأول لقب إفريقي .

    أما عضو مجلس إدارة نادي المريخ مولانا أزهري وداعة الله فقال عن القرعة التي وضعت المريخ أمام فريق بلاك ليوباردس الجنوب إفريقي ان لاعبي المريخ لديهم واجب أصيل تجاه الجمهور وأصبحوا مطالبين بالتعويض وإعادة البسمة إليه، مؤكدا أن المرحلة المقبلة مهمة بالنسبة للفريق لذلك سيجلسون مع المدير الفني البرازيلي ريكاردو لمعرفة الاحتياجات ومتطلبات هذه المرحلة المهمة والمفصلية في تاريخ النادي.

    وقال أزهري إنهم قادرين علي تصحيح الأوضاع وإعادة المريخ لمكانه الطبيعي ضمن كبار القارة السمراء لأنه من غير اللائق ان يودع الأبطال والكونفدرالية معا، مشيراً الي ان الخصم لن يكون صيدا سهلا وسيعملون له الف حساب.

    aatif-alhade

    المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 18/05/2012

    رد: رئيس نآآدي الهلأل : لانخاف مواجهة الكبآر وكآس الكونفدرالية هو هدفنا

    مُساهمة  aatif-alhade في السبت مايو 19, 2012 5:11 pm

    ارجووو الرد silent


    aatif-alhade

    ازرق الهوي

    المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 06/08/2012

    رد: رئيس نآآدي الهلأل : لانخاف مواجهة الكبآر وكآس الكونفدرالية هو هدفنا

    مُساهمة  ازرق الهوي في الإثنين أغسطس 06, 2012 7:58 am

    سر يا برير ونحن من خلفك
    المهم عدندن نغلب الصهاينه رايح جاي
    [i]

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 12:49 pm